استخراج وصف اي صوره تريد بالذكاء الاصطناعي 2024

  • Tarek.Taha95
  •  استخراج وصف اي صوره تريد بالذكاء الاصطناعي 2024:-

    أحمد سامي ,برمجة ,للمكفوفين ,قارء شاشة ,nvda ,accpila ,ألعاب للمكفوفين ,شروحات ,جاوس ,jaws ,تطبيقات ,قارء الشاشة ,blind ,android ,IOS ,windows ,mac ,linux ,تقنية ,ahmedthebest ,بديل midjourney ,الرسم عن طريق الذكاء الاصطناعي ,تصميم الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي ,midjourney ,midjourney ai ,ai art ,طرقه الرسم عن طريق الذكاء الاصطناعي مع الرابط ,كيف الرسم عن طريق الذكاء الاصطناعي ,الذكاء الاصطناعي ,مجالات الذكاء الاصطناعي ,شرح الرسم بالذكاء الاصطناعي ,الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته ,تخصصات الذكاء الاصطناعي ,ذكاء اصطناعي ,playgroundai ,كريزي نت ,playground ai ,playgroundai.com ,ذكاء اصطناعي مجاني ,تطبيق ذكاء اصطناعي ,تعلم الذكاء الاصطناعي ,


    1-الموقع الاول :-



    موقع open art Ai هو موقع يتيح لك إنشاء صور وفنون بالذكاء الاصطناعي. يمكنك من خلاله كتابة وصف بسيط للصورة التي تريد توليدها، وسيقوم الموقع بإنشائها لك بواسطة نماذج ذكاء اصطناعي متطورة. يمكنك أيضًا استكشاف العديد من الأمثلة والإلهامات للصور والفنون التي تم إنشاؤها بالذكاء الاصطناعي على الموقع. يمكنك استخدام هذا الموقع لتنمية مهاراتك الإبداعية وتصميم صور وفنون مذهلة ومميزة بدون أي خبرة سابقة في التصميم أو الرسم. 


    2-الموقع الثاني :-


    موقع stylar Ai هو موقع يتيح لك تصميم الجرافيك بالذكاء الاصطناعي. يمكنك من خلاله رسم أي شيء تتخيله بمجرد كتابة وصف بسيط له. يمكنك أيضًا تحويل الصور إلى أنماط فنية مختلفة وتعديلها بحرية. يمكنك استخدام هذا الموقع لتصميم اعلانات وبوستات ولوجوهات وغيرها من المنتجات الجرافيكية بسهولة وإبداع.

    الشرح المفصل لإستخدام تلك المواقع :-



    روابط المواقع المذكوره في الشرح :-

     الموقع الاول 

     الموقع الثاني