تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد 2019

  • AL M7TRF J1
  • تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد 2019 :


    الالعاب قد ترغم المهوسين والمدمنين عليها الى فعل أية شيئا مقابل الاستمتاع بها، وهناك من بدفع الملايين مقابل شراء العاب جديد او تخطي بعض مراحلها، وهناك من يشتري أجهزة عملاقة خاصة بالألعاب الكبيرة، لكن من لا يقدر على هذا وذلك ينتقل بين الالعاب المجانية والمهكرة ثم يبحث أيضا عن محاكيات لتشغيل العاب هذا النظام او الجهاز على ذاك، موضوعنا اليوم عن أحد هذه المحاكيات والقادر على تشغيل ألعاب الكمبيوتر ويندوز على الاندرويد، نعم تستطيع تثبيت العابك المفضلة الخاصة بالحاسوب على أي هاتف اندرويد.

    فكرة تطبيق EXAGEAR:

    يتوفر التطبيق في اصدارين، الاول باسم ExaGear Strategies يدعم تشغيل الألعاب الاستراتجية فقط، والثاني ExaGear RPG يعمل على تشغيل العاب الاكشن و المغامرات، على أية حال، فكلى التطبيقات يعملان بنفس الفكرة، والتي تعتمد على نقل ملفات اللعبة الخاصة بالكمبيوتر الى مجلد exgare الذي ينسأه التطبيق على الهاتف او البطاقة الخارجية.
    شرح برنامج ExaGear لتشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد

    تثبيت العاب الكمبيوتر على اندرويد:

    في الواقع مبدأ التطبيق لا يمكن أن نسميه تثبيت العاب الكمبيوتر، بل كل ما عليك فعله لتشغيل العاب الحاسوب على الهاتف هو اتباع المراحل التالية، لكن لا تنسى اولا تثبيت التطبيقين من الرابط أسفل المقال:

    1. قم بتغيير لغة الهاتف الى انجليزية اولا حتى يعمل معك التطبيق.
    2. قم بتثبيت الألعاب التي تريد تشغيلها اولا على الكمبيوتر.
    3. قم بنقل مجلد التثبيت الخاص باللعبة من جهاز الكمبيوتر إلى مجلد ExaGear في بطاقة الهاتف الداخلية لجهاز الاندرويد، (يمكنك نقله عبر كابل USB الخاص بالهاتف).
    شرح برنامج ExaGear لتشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد
    • مجلد اللعبة على الكمبيوتر، هو المجلد الذي يضم ملف التشغيل، ويكون غالبا داخل مجلد البرامج C:\Program Files او (C:\Program Files (x86



    4. قم بفتح تطبيق ExaGear Strategies او ExaGear RPG على الهاتف.

    5. قم باختيار اللعبة التي تريد تشغيلها من قائمة ألعاب .EXE على التطبيق.

    رابط التحميل :


    اضغط هنا :


    حل مشاكل تثبيت وتشغيل التطبيق :


    اضغط هنا :